قصص قديمة جدا

قصة اسطورية: أنتيجون، A ابنة أمير المؤمنين والأخت

جوكاستا، عندما علمت أن Œdipus كان حقا ابنها، وكان مليئا جدا مع الرعب والضيق التي أخذت حياتها الخاصة. لكن أنتيجون وإيسميني آسفان على والدهما، الذي كانا يحبانهما غاليا جدا، وسعى بكل الوسائل التي كانا يعرفانها لجعل معاناته أقل.
الشوق لرؤية مرة أخرى أرض كورينث الذي كان قد ترك ضبطت Œdipus الأعمى، ومثل المتسول والموظفين في متناول اليد، وقال انه انطلقت. فقط أنتيجون رافقه، وتوجيه خطوته والسعي يوميا للحفاظ على شجاعته.
بعد تجول الكثير Œdipus أخيرا في السجن. ثم استولى البنين على المملكة، مما جعل الاتفاق فيما بينها على أن كل حكم يجب أن يسود لمدة عام واحد. والشيخ من اثنين، الذي كان اسمه إتيوكليس، وكان لأول مرة في المملكة؛ ولكن عندما كان عامه قد وصل إلى نهايته، وقال انه لن يفي بوعده، لكنه أبقى الذي كان يجب أن تتخلى عنه، وأخرج شقيقه الأصغر من المدينة. ثم الأصغر سنا، الذي كان بولينيسز اسمه، فروا إلى أرغوس، إلى الملك أدراستوس. وبعد فترة من الوقت تزوج من ابنة الملك الذي جعل معه العهد أنه سيعيده إلى يد طيبة ويضعه على عرش والده. ثم أرسل الملك رسلا إلى بعض أمراء اليونان، مدعين أنهم سيساعدون في هذا الأمر. ومن هؤلاء لا، ولكن الآخرين سمعوا إلى كلماته، حتى أن جيشا كبيرا تجمعوا معا واتبعوا الملك و بولينيسس لجعل الحرب ضد طيبة. لذلك جاءوا ونهبوا معسكرهم ضد المدينة. وبعد أن كانت هناك أيام كثيرة، نمت المعركة عنيفة حول الجدار. ولكن كان أكبر قتال بين الأخوين، لأن الاثنين معا في مساحة مفتوحة أمام البوابات. وأول بولينيسس يصلي إلى هيري، لأنها كانت إلهة مدينة كبيرة من أرغوس، التي ساعدته في هذا المشروع، و إيتوكلس يصلي إلى بالاس من الدرع الذهبي، الذي وقفت معبد من الصعب. ثم جلسوا، كل منهم مغطى بدرعه ويحمل رمحه في يده، إذا كان من قبيل الصدفة عدوه ينبغي أن تعطي مناسبة لإثارة له؛ وإذا أظهر المرء عينه فوق حافة درعه فإن الآخر سيضربه. ولكن بعد حين انزلق الملك إتيوكليس على حجر كان تحت قدمه، وكشف ساقه، الذي استغرق بولينيسز مباشرة تهدف مع الرمح له، وثقب الجلد. ولكن فعل ذلك وضع كتفه الخاصة، والملك إيتوكلس أعطاه جرحا في الثدي. وقال انه مكبح الرمح له في ضرب وكان من شأنه أن يكون مريضا ولكن مع حجر كبير انه تجريب الرمح من بولينيسز والفرامل هذا أيضا في الوسط. والآن كانوا متساويين، لكل فقدت الرمح له. لذلك رسموا سيوفهم، وجاءوا معا بشكل أوثق. لكن إتيوكليس استخدم جهازا تعلمه في أرض ثيساليا؛ لانه قدم قدمه اليسرى الى الوراء، كما لو انه كان قد توقف عن المعركة، ثم فجأة تحركت الحق إلى الأمام. وهكذا سمت جانبية، قاد سيفه الحق من خلال الجسم بولينيسز. لكن عندما، فاعتبر أنه قتله، وأسلح أسلحته في الأرض، وبدأ يفسد له ذراعيه، والآخر، لأنه تنفس قليلا، ووضع يده على سيفه، وعلى الرغم من أنه كان لديه قوة شحيحة لإثارة، ولكن أعطى الملك ضربة قاتلة، حتى أن اثنين وضع القتلى معا على سهل. ورفع رجال طيبة جثث الموتى وعثر عليهم في المدينة.
عندما هذان الأخوان، أبناء الملك Œdipus، قد سقط كل من يد الآخر، سقطت المملكة إلى كريون، عمهم. لأنه ليس فقط الأقرباء إلى الموتى، ولكن أيضا الناس عقدوه في شرف عظيم لأن ابنه مينسيوس قد عرض نفسه مع القلب على استعداد أنه قد تسليم مدينته من الأسر.
والآن عندما جاء كريون إلى العرش، أصدر إعلانا عن الأمرين، داعيا أنهما يجب أن يدفنا إتيوكليس بكل شرف، ورؤية أنه توفي على أنه رجل جيد وشجاع، معركة لبلده، وأنه لا ينبغي أن يتم تسليمها في أيدي العدو. ولكن كما بولينيسز، وقال لهم بيد ترك جسده أن تلتهم من قبل الطيور من الهواء وحوش الميدان، لأنه قد انضم إلى نفسه للعدو، وكان قد ضربوا أسوار المدينة وأحرقت معابد الآلهة مع النار وقاد الشعب الأسير. كما أمر أنه إذا كان أي رجل يجب كسر هذا المرسوم انه يجب أن يعاني من الموت بالرجم.
الآن أنتيجون، التي كانت شقيقة إلى الأمرين، سمعت أن المرسوم قد ذهبت، ومتوازنة لتلبية شقيقتها Ismené قبل أبواب القصر، وقال لها، قائلا:
"يا أختي، هل سمعت هذا المرسوم الذي قدمه الملك بشأن إخوتنا الذين ماتوا؟"
ثم قال إيسميني: "لم أسمع شيئا، أختي، إلا أننا فخورون بكل من إخوتنا في يوم واحد، وأن جيش الأرجيف غادر في هذه الليلة التي مضى الآن، وأنا أعلم كثيرا، ولكن لا أكثر ".

أنتيجون، ابنة وشقيقة مخلصة - الأساطير اليونانية
"هركن ثم أعلن الملك كريون إعلان أنه يجب دفن إتيوكليس بكل شرف، ولكن بولينيسز أن يكمن دون دفن، أن طيور الهواء وحوش الميدان قد تلتهم له، وأن كل من كسر هذا القرار يجب يعانون من الموت بالرجم ".
"ولكن إذا كان الأمر كذلك، أختي، كيف يمكننا الاستفادة لتغييره؟"
"فكر ما إذا كنت أو ذبلت تشترك معي القيام بهذا الفعل".
"ما الفعل؟
"لدفع الشرف الواجب لهذه الجثة الميتة".
"ماذا انت ذبحه عندما يحرم الملك ذلك؟"
"نعم، لأنه هو أخي و أيضا، على الرغم من كل ذلك لن يكون ذلك، وأنا لن تلعب له كاذبة".
"يا أختي، ذبول تفعل هذا عندما كريون قد حرم ذلك؟"
"لماذا يجب أن يقف بيني وبين لي؟"
"ولكن التفكير الآن ما هي الأحزان تأتي على منزلنا.لقد أبي أبنا ببطء، بعد أن وضعت أولا عينيه، وأمنا شنق نفسها بيديها؛ سقط شقيقينا في يوم واحد، كل من الرمح الآخر؛ والآن نحن اثنين فقط من اليسار، ونحن لا تقع في تدمير أسوأ من أي شيء، إذا تجاوزنا هذه الأوامر من الملك؟ فكر أيضا، نحن النساء وليس الرجال، وضرورة طاعة لهم التي هي أقوى. لهذا السبب، بالنسبة لي، سوف أدعو الموتى العفو لي، وأنا أرى أنني مقيدة، ولكنني سوف أطاعة لهم تلك القاعدة ".
"أنا لا ننصحك، وإذا كنت أفكر بذلك، أنا لن يكون لك المساعد، ولكن أعرف أنني سوف دفن أخي، ولا يمكن أن أموت أفضل من فعل مثل هذا الفعل، لأنه كما أحب لي، لذلك أيضا القيام أنا أحبه كثيرا، ولا أفعل المتعة على الأموات بدلا من العيش، ورؤية أنني سوف تلتزم مع الموتى إلى الأبد، ولكن إذا أنت ذبول لا تشرف على قوانين الآلهة؟ "
"أنا لا أشعر بهم، ولا أستطيع أن أضع نفسي ضد القوى التي ستكون".
"فليكن ذلك، لكنني سوف دفن أخي".
"يا أختي، كيف أخاف عليك!"
"الخوف على نفسك، ثين الكثير تحتاج إلى كل الرعاية الخاصة بك".
"أنت ذبول على الأقل الحفاظ على محاميك، ولا أقول شيئا لأي رجل".
"ليس ذلك: إخفاء ذلك لا، وسوف أزعج أكثر من ذلك إذا كنت لا تعلن بصوت عال للجميع".
لذلك غادر أنتيجون. وبعد فترة من الوقت جاء إلى نفس المكان الملك كريون، يرتدون في رداءته المالكة ومع صولجانه في يده، وقدم محاميته للشيوخ الذين تم تجميعهم، وكيف انه تعامل مع اثنين من الأمراء وفقا لجدارة، وإعطاء كل شرف له أن أحب بلده وإلقاء الآخر دون دفن. وكان يراعيهم أن يحرصوا على الحفاظ على هذا المرسوم، قائلا إنه عين أيضا بعض الرجال لمشاهدة الجثة.
ونادرا ما ترك الكلام عندما جاء أحد هؤلاء المراقبين أنفسهم وقال:
"أنا لم أتوا على عجل، يا ملك؛ ناي، لقد شككت كثيرا، بينما كنت على الطريق، وما إذا كان ينبغي أن لا أعود مرة أخرى، وحتى الآن فكرت،" أحمق، لماذا غوست أنت حيث كنت تعاني لذلك "، ثم، مرة أخرى،" كذبة، والملك سماع هذه المسألة في مكان آخر، وبعد ذلك كيف ذبول لك الأجرة؟ " ولكن في آخر جئت كما كنت قد وضعت، وأنا أعلم أن لا شيء قد يحدث لي يتعارض مع مصير. "
"ولكن قل،" قال الملك، "ما يزعجك كثيرا؟"
"أولا استمع إلى قضيتي، لم أكن أفعل شيئا ولم أعرف من فعل ذلك، وكان خطأ فادحا إذا وقعت في ورطة لمثل هذه القضية".
"إنكم تحضرون تمهيدا طويلا، تتذرعون بنفسي، ولكن بعد الآن، كما أنا قاض، شيء أقول".
"الخوف، يا سيدي، من أي وقت مضى كوسيث تأخير".
"الذبول أنت لا تتحدث أخبارك ثم تسول؟"
"سوف أتكلم، أعرف بعد ذلك أن بعض الرجل قد ألقى الغبار على هذه الجثة الميتة، وفعلت إلى جانب أشياء مثل الحاجة".
"ما قلت من الذي تجرأ على القيام بهذا الفعل؟"
"أنا لا أعرف ذلك، لأنه لم يكن هناك علامة من المجرف أو بيك-يكس، ولا كانت الأرض مكسورة، ولا مرت عربة على ذلك.نحن شعرت بالجزع عندما أظهر الحارس الشيء بالنسبة لنا؛ للجسم لم نتمكن انظر دفن في الواقع لم يكن، بل كان مغطى بالغبار، ولم يكن هناك أي علامة من الوحش البري أو الكلب الذي مزقها، ثم نشأت هناك خلاف بيننا، كل إلقاء اللوم على الآخر، واتهام زملائه، و ونفى نفسه أنه قد فعل الفعل أو كان محصورا له، ومما لا شك فيه أننا قد سقطت لتفجير ولكن أن أحد يلقي كلمة التي جعلتنا جميعا ترتعش للخوف، مع العلم أنه يجب أن يكون كما قال، لأنه قال أن الشيء يجب أن يقال لك، وفي أي خفية الحكمة، لذلك نحن رسمت الكثير، ومن خلال فرصة الشر سقط الكثير على لي، ولهذا أنا هنا، ليس على استعداد،لأن الإنسان لا يحبه أن تجلب الشريرة ".
ثم قال رئيس كبار السن:
"اعتبر، يا ملك، ل هابلي هذا الشيء هو من الآلهة".
ولكن بكى الملك:
"فهل تعتقدون أن الآلهة تعتني مثل هذا الرجل الميت الذي كان سيحرق معابده بالنار ويضع الأرض التي يحبها ويضعها في غير القوانين ولكن ليس هناك رجال في هذا المدينة التي كان لديها وقت طويل سوء الإرادة بالنسبة لي، وليس انحناء أعناقهم إلى نير بلدي، وأقنعوا هؤلاء الزملاء مع المال للقيام بهذا الشيء، وبالتأكيد لم يكن هناك حتى الشر حتى شيء مثل المال، الذي يغرق المدن إلى أكوام خبيثة و يخرجون من بيوتهم وينقلوا أفكارهم من الخير إلى الشر، أما بالنسبة لهم الذين فعلوا هذا العمل للتأجير، فإنهم لا يهربون، لأنني أقول لك، أيها الزميل، إن لم تجلبوا هنا أمام عيني الرجل الذي فعل هذا الشيء، أنا سوف شنق لكم على قيد الحياة، لذلك يجب أن نتعلم أن المكاسب السيئة لا تجلب أي ربح للرجل ".
هكذا غادر الحارس، ولكن كما ذهب قال لنفسه:
"الآن قد تسمح الآلهة أن يتم العثور على الرجل، ولكن ولكن هذا قد يكون، أنت لن ترى لي تأتي مرة أخرى على مثل هذا الخطأ، لهذا حتى الآن لقد هربت أبعد من كل أمل".
على الرغم من الفضاء الذي عاد مع أحد زملائه؛ وأحضروا معهم أنتيجون الأول، وربطت يديها معا.
ومضت أنه في الوقت نفسه جاء الملك كريون من القصر. ثم وضع الحارس الشيء له، قائلا:
"لقد نجحنا في إزالة الغبار من الجثة وجلسنا في مشاهدته، وعندما ظهر الآن، وكانت الشمس في ذروته، جاء زوبعة فوق السهل، مما دفع سحابة كبيرة من الغبار، وعندما كان هذا لقد رأينا أن هذه الفتاة التي جلبناها قد وقفت على الجثة الميتة، وعندما رأت أنها كانت عارية كما كانت من قبل، فإنها أرسلت صرخة مريرة تتجاوز، حتى طائر التي اتخذت صغارا من العش، ثم عنتهم أن فعلوا هذا الفعل، وجلبوا الغبار ورشوه على الرجل الميت، وسكبوا عليه ثلاث مرات، ثم ركضنا وأوقفوا عليها واتهموها بأنها فعلت هذا الفعل ، لكنها نفت ذلك، ولكن بالنسبة لي، "تيس جيدا للهروب من الموت، ولكن من سوء جلب الأصدقاء إلى نفسه.ولكني أرى أنه لا يوجد شيء أكثر اعتدالا على الرجل من حياته ".
ثم قال الملك أنتيجون:
"قل لي بكلمة، هل تعرف مرسومي؟"
"كنت أعرف ذلك، هل لم يتم الإعلان عنه بوضوح؟"
"كيف تجرؤ على تجاوز القوانين؟"
"لم يصنع زيوس مثل هذه القوانين ولا العدالة التي تتناغم مع الآلهة أدناه، وقد حكمت على أن مراسيمك كانت تتمتع بسلطة كهذه على الإنسان أن يعتدي عليها الوصايا المؤكدة غير المؤكدة للآلهة، أمس، لكنهم يعيشون إلى الأبد، وبداية لا إنسان يعرفون، فهل يجب أن أدين، خوفا منكم، ضدهم، وهذا يجب أن أموت أعرفه، لماذا لا يجب أن يموت جميع الرجال، وإذا ماتت قبل وقتي ، ما هي الخسارة التي عاشت بين العديد من الحزن حتى كما عشت، أحصى أنها تكسب للموت، ولكن لو تركت ابني الأم لم يدفن، كان هذا خسارة في الواقع ".
ثم قال الملك:
"هذه الأفكار العنيدة لها سقوط سريع وترتجف حتى الحديد الذي جعلت من الصعب في الفرن، أما بالنسبة لهذه المرأة وشقيقتها - لأنني حكمت شقيقتها أن يكون لها دور في هذه المسألة - على الرغم من أنها كانت أقرب لي من كل ما عندي، ولكنهم لن يفلتوا من الموت، ولهذا اسمحوا البعض يجلب المرأة الأخرى ".
وبينما ذهبوا لجلب العذراء إسمني، قال أنتيجون للملك:
"أليس كافيا أن يذبحني؟ ما الذي يجب أن نقوله أكثر، لأن كلماتك رجاء لا، ولا أنت، ولكن ما هو الشيء النبيل الذي كان لي أن أفعله لدفن نجل والدتي، ولكن الخوف يغلق أفواههم ".
"ناي"، قال الملك، "لا أحد من أبناء كادموس ثينكث وهكذا، ولكن أنت فقط، ولكن، عقد، أليس هو الذي سقط في معركة مع هذا الرجل شقيقك أيضا؟"
"نعم، حقا، أخي كان."
"وأنت لا تدينه عندما تشرف عدوه؟"
واضاف "ان الرجل الميت لن يقول ذلك، هل يمكن ان يتكلم".
"فهل الأشرار لديهم شرف مع الخير؟"
"كيف أعلم أن هذا الشرف يرضي الآلهة أدناه؟"
"ليس لدي أي حب بالنسبة لي أكره، على الرغم من أنهم ماتوا".
"من الكراهية لا أعرف شيئا؛" تيس بما فيه الكفاية بالنسبة لي أن أحب ".
"إذا كنت تحب الحب، اذهب حب الموتى، ولكن بينما أنا لا أعيش أي امرأة يجب أن يحكم لي".
ثم تلك التي تم إرسالها لجلب العذراء Ismené جلبت لها من القصر. وعندما اتهمها الملك بأنها كانت محظورة على الفعل لم تنكره، لكنها كانت تتقاسم الكثير مع أختها.
لكن أنتيجون تحولت منها، قائلا:
"ليس كذلك، ليس لديك جزء أو الكثير في هذه المسألة، لأنك اخترت الحياة، لقد اخترت الموت، وحتى مع ذلك يجب أن يكون."
وعندما رأت إيسميني أنها لم تسود شيئا مع أختها، فقد تحولت إلى الملك وقالت:
"ذبح أنت ذبح عروس ابنك؟"
"أي"، وقال: "هناك عرائس أخرى للفوز!"
"ولكن لا شيء"، وقالت انها ردت، "التي تتفق معه بشكل جيد".
وقال الملك "لن يكون لدي زوجات شريرة لأبنائي".
ثم بكى أنتيجون:
"يا همون، الذي أحب، كيف أباك أخطأك!"
ثم الملك بيد الحراس تقود اثنين إلى القصر. ولكن نادرا ما ذهبوا عندما جاء إلى المكان الأمير هومن، ابن الملك، الذي كان مخطئا إلى أنتيجون قبل الزواج. وعندما رأى الملك له قال:
"هل أنت محتوى، ابني، مع حكم أبك؟"
فأجاب الشاب:
"أبي، وأنا سوف تتبع مشوراتك في كل شيء."
ثم قال الملك:
"تيس جيد الكلام، يا ابني، وهذا هو الشيء المطلوب، أن الرجل يجب أن يكون الأطفال مطيعا، ولكن إذا كان خلاف ذلك مع رجل، وقال انه قد حصلت على مشكلة كبيرة لنفسه و ماكيت الرياضة بالنسبة لهم أن يكرهه. أما الآن فهذا الأمر ليس أسوأ من زوجة شريرة، لذلك أقول إن هذا الخبيث كان يربط العريس بين الأموات، لأنه منذ أن وجدت لها وحدها من كل هذا الشعب أخلت مرسومي بالتأكيد ستموت كما لا تستفيد منها في المطالبة بعلاقة القرابة معي، لأنه يجب أن يحكم المدينة يجب أن يتعامل أولا مع طيبته الخاصة، أما الطاعة فهذا يعني أن المدينة تقف في سلام وحرب ".
لهذا أجاب الأمير همون:
"ما تقولين، والدي، وأنا لا يحكم. ولكن فكر فيك، أن أرى وأسمع باسم ربك ما هو خفي عنك. وبالنسبة للرجال المشترك لا يمكن أن تلتزم خاصتك نظرة إذا أنهم يقولون ما يشاء لك لا. ولكن لا بد لي سماع ذلك سرا. بعد ذلك نعرف أن كل ناحت المدينة لهذا قبل الزواج، قائلا إنها مات ظلما للالفعل النبيل جدا، في أنها دفن شقيقها. و "تيس جيدا، والدي، أليس ليوضع كليا على الأفكار خاصتك ، ولكن للاستماع إلى مشورات الآخرين ".
"ناي"، قال الملك. "هل سأعلم من قبل واحد مثل أنت؟"
"أدعو لك كلماتي، إذا كانت جيدة، وليس سنواتي".
"هل يمكن أن يكون من الجيد أن تكريم لهم أن يعتدي؟ وهل لم تنتهك هذه المرأة؟"
"الناس في هذه المدينة القاضي ليس كذلك".
"الناس، أقول أنت؟ هل لهم أن يحكم، أو بالنسبة لي؟"
"لا توجد مدينة هي حيازة رجل واحد فقط".
فأجاب الاثنان أحدهما الآخر، وغضبهما حارق. وفي آخر الملك بكى:
"أحضر هذه المرأة المتلصقة وذبحها أمام عينيه".
فأجاب الأمير:
"أنت لن تفعل أبدا، ومعرفة هذا أيضا، أنك لن ترى وجهي مرة أخرى."
فذهب في غضب. وكان الرجال القدامى قد استرضوا غضب الملك، لكنه لن يسمع لهم، لكنه قال أن العارتين يجب أن يموت.
"ذبول أنت ثم ذبح لهم على حد سواء؟" قال الرجال القدامى.
"وقال تيس جيدا،" جعل الملك الجواب. "لها التي تدخلت ليس مع هذه المسألة، وأنا لا يضر".
"وكيف تتعامل مع الآخر؟"
"هناك مكان مقهور، وهناك سوف أغلق لها على قيد الحياة في قبر، ولكن يعطي لها الكثير من الطعام كما ترك لنا الذنب في هذه المسألة، لأنني لن يكون المدينة مندسة، والسماح لها إقناع الموت ، التي تحبها كثيرا، وأنه لا يضر بها ".
لذلك قاد الحراس أنتيجون بعيدا لإغلاقها على قيد الحياة في قبر. ولكن نادرا ما غادروا عندما جاء هناك تيريسياس النبي القديم، والسعي للملك. المكفوفين، حتى أن صبيا قادته من قبل اليد. ولكن الآلهة أعطاه لرؤية الأشياء القادمة.
وعندما رآه الملك سأل:
"ما يسعى أنت، أحلك من الرجال؟"
ثم أجاب النبي:
وتحملها إلى المذابح، مما يلوثها بها. لهذا السبب لا تتلقى الآلهة لنا الصلاة أو التضحية، وصرخة الطيور لها صوت الشر، لأنها مليئة بجسد رجل. لذلك أعرض عليك أن تكون حكيمة في الوقت المناسب. لجميع الرجال قد يخطئ. ولكن الذي لا يبقي حماقة له، ولكن ريبنتيث، تفعل جيدا؛ لكن العناد يثير مشاكل كبيرة ".
ثم أجاب الملك:
"الرجل العجوز، وأنا أعلم سباق الأنبياء بشكل جيد، كيف تبيعون فنك للذهب، ولكن جعل التجارة الخاصة بك كما كنت ذبول، وهذا الرجل لا يكون الدفن، نعم، على الرغم من أن النسور من زيوس تحمل جسده إلى العرش سيدهم في السماء، وقال انه لن يكون ذلك ".
ولما كان النبي يجيب مرة أخرى، يحثه ويحذر منه، أجاب الملك عليه بنفس الطريقة، وقال انه لا يصدق بأمانة، ولكنه باع فنه مقابل المال.
ولكن في آخر النبي يبث في غضب عظيم، قائلا:
"أعلم يا ملك أنه قبل أيام كثيرة سوف تمر حياة للحياة، حتى واحد من هؤلاء الأطفال الخاصة، بالنسبة لهم الذين تعاملت معكم بشكل غير مؤمن، وإغلاق المعيشة مع الموتى وحفظ الميت منهم لذلك فوريز يكمن في انتظارك وسترى ما إذا كان أو لم أكن أتكلم عن هذه الأشياء من أجل المال، لأن يكون هناك حداد ورثاء في البيت نفسه، وضد شعبك يحرك العديد من المدن. والآن، طفلي، يقودني إلى المنزل  ، واسمحوا لهذا الرجل الغضب ضدهم الذين هم أصغر من الأول ".
لذلك غادر النبي و كان الرجال القدامى خائفين و قالوا:
"لقد تكلم عن الأشياء الرهيبة، يا ملك، ولا منذ هذه الشعرات السوداء كانت سوداء نعرفها يقولون ان هذا كان كاذبا".
"حتى مع ذلك،" قال الملك، "وأنا قلق في القلب، ولكن أنا غضب ليغادر عن غرضي".
"الملك كريون"، وقال الرجال القدامى، "أنت أحسن محامي جيد".
"ماذا، إذن، سوف تكون قد فعلت؟"
"اطلقوا النار على الفتاة من القبر وقموا بدفن هذا الرجل الميت".
ثم بكى الملك لشعبه أنه ينبغي أن تجلب القضبان لتفادي أبواب القبر، وسارع معهم إلى المكان. ولكن في طريقهم إلى جسد الأمير بولينيسس، أخذوه وغسله، ودفن ما تبقى منه، ورفع على الرماد تل كبير من الأرض. وهذا يجري، واقتربوا من مكان القبر. وعندما اقتربوا، سمع الملك بصوت شديد جدا، وعرفه بصوت ابنه. ثم كان بيد حضوره تفقد الباب بكل سرعة. وعندما قاموا بتخفيضها، فإنهم يتصرفون في مشهد مرهق جدا. لأن أنتيجون قد شنق نفسها من خلال حزام الكتان الذي كانت ترتديه، والرجل الشاب الأمير حمون وقفت مع ذراعيه حول جسدها الميت، واعتناقها. وعندما رأى الملك، صرخ له أن يأتي؛ ولكن الأمير غرق عليه بشراسة وأجاب عليه لا كلمة، لكنه رسم سيفه ذو حدين. ثم الملك، فكر في أن ابنه كان يفكر في جنونه لذبحه، قفز مرة أخرى، ولكن الأمير قاد السيف إلى قلبه وسقط إلى الأمام على الأرض، لا يزال يحمل الأولاد القتلى في ذراعيه. وعندما جلبوا هذه الأشياء إلى الملكة يوريديس، زوجة الملك كريون والأم إلى الأمير، لم تتمكن من تحمل الحزن، وبالتالي فاجدة من أولادها، ولكن وضعت على السيف وفجرت معها. ولكن الأمير قاد السيف إلى قلبه وسقط إلى الأمام على الأرض، لا يزال يحتجز الأولاد القتلى في ذراعيه. وعندما جلبوا هذه الأشياء إلى الملكة يوريديس، زوجة الملك كريون والأم إلى الأمير، لم تتمكن من تحمل الحزن، وبالتالي فاجدة من أولادها، ولكن وضعت على السيف وفجرت معها. ولكن الأمير قاد السيف إلى قلبه وسقط إلى الأمام على الأرض، لا يزال يحتجز الأولاد القتلى في ذراعيه. وعندما جلبوا هذه الأشياء إلى الملكة يوريديس، زوجة الملك كريون والأم إلى الأمير، لم تتمكن من تحمل الحزن، وبالتالي فاجدة من أولادها، ولكن وضعت على السيف وفجرت معها.
وهكذا ترك بيت الملك كريون خرابا له في ذلك اليوم، لأنه احتقر مراسيم الآلهة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة الأسطورية: رئيس جورجون

قصص وحكايات جميلة مقدسة

قصة الأسطورية: ديوكاليون و بيرها