قصة الأسطورية: قصة إيفيجينيا

قصة الأسطورية: قصة إيفيجينيا

الملك أجاممنون جلس في خيمته في أوليس، حيث تم جمع جيش الإغريق معا، ويجري على وشك الابحار ضد المدينة العظيمة طروادة. وكان الآن في منتصف الليل. ولكن الملك نام لا، لأنه كان حذرا ومضطربا عن أشياء كثيرة. وكان لديه مصباح أمامه وفي يده قرص من خشب الصنوبر، حيث كتب. ولكن يبدو أنه لا يبقى في نفس العقل حول ما كتبه. في الوقت الراهن انه سوف لطخة من الحروف، ومن ثم سوف يكتب لهم مرة أخرى. والآن تثبيت الختم على قرص ثم الفرامل عليه. وكما فعل هذا كان يبكي وكان مثل رجل يصرف. ولكن بعد حين دعا إلى رجل عجوز، المصاحبة له (قد أعطيت للرجل في الوقت الماضي من قبل Tyndareus لابنته، الملكة Clytæmnestra) وقال:

وقمت بتضخيم الرجل لها، قائلا أنه لن يبحر معنا في الحكمة إلا إذا أعطيته ابنتي في الزواج. ولكن الآن لقد غيرت غرضي وكتبت رسالة أخرى بعد هذه الموضة، كما سأقدم لك الآن: " ابنة ليدا، لا ترسل طفلك إلى أرض يوبا، لأنني سوف أعطيها للزواج في وقت آخر . "

"أيي"، قال الرجل العجوز "، ولكن كيف أنت ذبل التعامل مع الملك أخيلس؟ وقال انه لن يكون وروث، سماع انه قد خدع زوجته؟"

"ليس كذلك،" أجاب الملك "، لأننا استخدمنا اسمه فعلا، لكنه لا يعرف شيئا عن هذا الزواج، والآن تسرع، لا تجلس عن طريق أي نافورة في الغابة، ولا تعاني من العينين على النوم. وحذروا من أن العربة التي تحمل الملكة وابنتها تعبران عنك حيث تقسم الطرق، وترى أن تبقي الختم على هذه الرسالة دون انقطاع. "

لذلك غادر الرجل العجوز مع الرسالة. ولكن نادرا ما ترك خيمة عندما تجسس الملك مينيلوس له ووضع اليدين عليه، مع أخذ الرسالة وكسر الختم. وبكى الرجل العجوز:


قصة إيفيجينيا - الأساطير اليونانية
"مساعدة، يا سيدي، وهنا هو واحد هاث أخذت الرسالة الخاصة بك!"

ثم جاء الملك أغاممنون من خيمته قائلا: "ما معنى هذا الضجة والمنازعة التي أسمعها؟"

و أجاب مينيلوس: "هل هذه الرسالة التي أحملها في يدي؟"

"أرى ذلك: هو لي، أعطه لي".

"أنا أعطيه لا حتى لقد قرأت ما هو مكتوب فيه لجميع جيش اليونانيين".

"أين وجدت ذلك؟"

"وجدت أنه بينما انتظرت ابنتك حتى يجب أن تأتي إلى المخيم".

"ما الذي يجب أن تفعله في ذلك؟

ثم مينيلوس أخيه شقيقه لأنه لم يستمر في عقل واحد. "أولا،" قبل أن تهدر الكابتن المختار للمضيف، تهدر كل شيء لجميع الرجال، تحية كل إنسان بشجاعة، وأخذه باليد، وتتحدث معه، وترك أبوابك مفتوحة لأي التي ستدخل، ولكن بعد ذلك، ويجري الآن اختيار، كنت تضيع شاقة وصعبة من الوصول، وبعد ذلك، عندما جاءت هذه المشكلة على الجيش، وأنت تضيع الخوف من الخوف يجب أن تفقد مكتبك وهكذا تفوت شهرة، إلى كالتشس البلدة، ووعد ابنتك للتضحية، وإرسالها إلى المخيم، وجعل التظاهر من إعطائها في الزواج من أخيل، والآن أنت رجعت من كلمتك، وبالتأكيد هذا يوم شرير لليونان، أن مضطربة لأنك أروع حكمة ".


قصة إيفيجينيا - الأساطير اليونانية
ثم أجاب على الملك أغاممنون: "ما هو مشاجرك معي، لماذا أشعر بالذنب إذا لم تستطع أن تحكم زوجتك، والآن فزت هذه المرأة، لأنها كانت عادلة، فأنت تقف جانبا كل من العقل والشرف، إذا كان لي غرض مريض وقمت الآن بتغييره إلى ما هو أكثر حكمة، فأنت تهمة لي مع الحماقة، دعهم يذنبون يمين تينداريوس يذهبون معك في هذه المهمة لماذا يجب أن أذبح طفلي وأعمل من أجل نفسي الحزن والندم دون نهاية قد يكون لديك الانتقام لزوجتك الشريرة؟ "

ثم رجع مينيلوس في غضب، بكاء، "خيانة لي إذا كنت ذبول، وسوف أراهن نفسي إلى مشورات أخرى وأصدقاء آخرين".

ولكن حتى عندما جاء هناك جاء رسول، قائلا: "الملك أغاممنون، وأنا جئت، كما كنت أضرب لي، مع ابنتك إيفيجينيا، كما تأتي والدتها الملكة كليتمنيسترا، جلب معها ابنها الصغير أورستيس، والآن إنهم يستريحون أنفسهم وخيولهم إلى جانب الربيع، لأن الطريق في الواقع طويل و مرهق، و كل الجيش يجمعهم لرؤيتهم و تحية لهم، و الرجال يتساءلون كثيرا لماذا يأتون، قائلين ". دوث الملك جعل الزواج لابنته؛ أو هاث أرسل لها، ورغبة في رؤيتها؟ ولكني أعرف أغراضك يا رب، ولهذا سنقوم بالرقص والصرخ وجعل مرح، لأن هذا يوم سعيد للوالدة. "

لكن الملك أغاممنون شعر بالجزع عندما كان يعلم أن الملكة تأتي، وتحدث لنفسه، "والآن ماذا أقول لزوجتي، لذلك فهي تأتي بحق إلى زواج ابنتها، الذي يمكن أن ينكر، ولكن ماذا هل ستقول عندما تعرف غرضي؟ من الأولاد ماذا أقول أنا عذراء سعيدة يكون عريسها الموت! لأنها تبكي لي، "ذبح أنت تقتلني، أبي؟" وسوف يسيح القليل من أوريستس، لا يعرفون ما يفعل، ويرى انه ليس سوى فاتنة، لعن باريس، الذي هاث هذا ويل! "

والآن عاد الملك مينيلوس قائلين أنه تاب عليه ما قاله: "لماذا يجب أن يموت طفلك بالنسبة لي؟ ماذا تفعل مع هيلين؟ دعونا الجيش متناثرة، بحيث لا يتم هذا الخطأ. "

ثم قال الملك أغاممنون، "ولكن كيف أهرب من هذا المضيق؟ لأن المضيف كله يجبرني على هذا الفعل؟"

"لم يكن الأمر كذلك"، وقال الملك مينيلوس، "إذا كنت ذبول إرسال الأول إلى أرغوس".

"ولكن ما هو ذلك الربح"، وقال الملك. "لأن كالتشاس سيجعل الأمر معروفا، أو يوليسيس، قائلا إنني فشلت في وعدي، وإذا كنت أذهب إلى أرغوس، سيأتيون ويدمرون مدينتي ويهدرون أرضي، ويل هو لي في ما المضيق أنا وضعت! ولكن تأخذ أنت الرعاية، أخي، أن كليتمنسترا لا يسمع شيئا من هذه الأشياء. "

وعندما انتهى الكلام، جاءت الملكة نفسها إلى الخيمة، وركبت في عربة، ولها ابنتها من جانبها. وقالت أنها بيد واحدة من الحاضرين تأخذ مع الرعاية النعال التي جلبت لابنتها، و بيد الآخرين تساعد ابنتها على التحليق نفسها نفسها، والرابع قالت أنه ينبغي أن يأخذ الشباب أوريستس. ثم استقبل إيفيجينيا والدها، قائلا: "لقد فعلت جيدا لإرسال لي، والدي."

"تيس صحيح ولكن ليس صحيحا، طفلي".

"انت لا تبدو سعيدة لرؤية لي، والدي."

"هذا هو الملك و كومانديث المضيف الذي العديد من يهتم".

"ابتعد عنك يهمك واعطي لنفسك".

"أنا سعيد إلى أبعد من أن أرى لك".

"حسنا فن أنت؟ ثم لماذا دوست أنت تبكي؟"

"أنا أبكي لأنك يجب أن تكون وقتا طويلا غائبة عني".

"يهلك كل هذه المعارك والمشاكل!"

واضاف "انهم سيسببون الكثيرين ليهلكوا وانا اكثر بائسة من كل شيء".

"الفن أنت ذاهب رحلة من لي، والدي؟"

"آيي، وأنت أيضا تسير في رحلة لجعل".

"هل يجب أن جعله وحده، أو مع والدتي؟"

"وحده، ولا أب ولا أم قد يكون معك".

"سألت لي أن يسكن في أماكن أخرى؟"

"أمسك سلامك: هذه الأشياء ليست للعاملات للاستفسار".

"حسنا، والدي، أمر المسائل مع فريجيان ثم تسرع في العودة".

"يجب علي أولا أن أقدم تضحية للآلهة".

"تيس جيدا، وينبغي أن الآلهة شرف الواجب".

"آيي، وكنت الذبول يقف بالقرب من المذبح".

"هل أقود الرقصات، والدي؟"

"يا طفلي، كيف أحسدك، أنت لا تعرف شيئا، والآن تذهب إلى الخيمة، ولكن أولا قبلي وإعطائي يدك، لأنك سوف تكون مقسمة من والدك لعدة أيام."

وعندما ذهبت في الداخل، بكى، "يا حضن عادلة وخدود جميلة جدا وشعر أصفر من طفلي يا مدينة بريام، ما ويل عليك أن تجلب لي ولكن يجب أن أقول لا أكثر ".

ثم تحول إلى الملكة وعذر نفسه أنه يبكي عندما كان ينبغي بدلا من ذلك فرحت لزواج ابنته. ولما كانت الملكة تعرف من حوزة العريس أخبرها أن اسمه كان أخيل وأنه ابن بيليوس من قبل زوجته ثيتيس، ابنة نيريوس من البحر، وأنه سكن في فثيا. وعندما سألت عن وقت الزواج، قال إنه يجب أن يكون في نفس القمر، في أول يوم محظوظ؛ وأما المكان، فيجب أن يكون المكان الذي كان العريس يقضي فيه، أي في المخيم. "وأنا"، قال الملك، "سوف يعطي الأول لزوجها".

"ولكن أين،" أجاب الملكة، "هل من دواعي سروري أن أكون؟"

"يجب عليك العودة إلى أرغوس والعناية بالعاملات هناك".

"قل لكم أني يجب أن أعود، ومن ثم سوف تصمد الشعلة للعروس؟"

"سأفعل ما هو ضروري، لأنه ليس من الواضح أنه يجب أن تكون موجودة حيث يجتمع الجيش كله معا".

"آيي، ولكن يبدو أن الأم يجب أن تعطي ابنتها في الزواج".

واضاف "لكن العشرات في المنزل الصفحة الرئيسيةلا ينبغي ان تترك وحدها".

واضاف "انهم يحتفظون جيدا في غرفهم".

"أن يقنع، سيدة".

"ليس الأمر كذلك: أنت من أجل النظام الذي هو من دون المنزل، ولكن أنا الذي هو داخل".

ولكن الآن جاء أخيل ليقول للملك أن الجيش كان ينمو صبر، قائلا أنه ما لم يبحروا بسرعة إلى تروي سيعودون كل رجل إلى منزله الصفحة الرئيسية. وحين سمعت الملكة اسمه لأنه قال للمصاحب: "أخبر سيدك أن أخيل ابن بيليوس سيتكلم معه" -أخرج من الخيمة ورحب به وبيده يعطيها حقه اليد. وعندما خجل الشاب (لأنه لم يحسب شيئا يبدو أن الرجال يجب أن يتكلموا مع النساء) قالت:

"ولكن لماذا أنت خجل من الفن، ترى أن كنت على وشك الزواج ابنتي؟"

فأجاب: "ما قلت، سيدة، لا أستطيع أن أتساءل عن كلماتك".

"غالبا ما يخجل الرجال عندما يرون أصدقاء جدد والحديث هو الزواج".

"لكن، أنا سيدة، لم أكن أبدا خاطبا لابنتك، ولم يكن أبناء أتروس قالوا لي أن الأمر يتعلق بهذه المسألة".

لكن الملكة كانت أبعد من الدهشة، وبكى: "الآن هذا مخجل حقا، أن أسعى إلى العريس لابنتي بهذه الطريقة".

ولكن عندما كان أخيل قد غادر، للاستفسار عن الملك ما قد يعنيه هذا الشيء، الرجل العجوز الذي كان في البداية حملت الرسالة وظهرت له البقاء. وعندما كان لديه تأكيد بأنه يجب أن لا يتلقى أي ضرر لما ينبغي أن يقول لهم، وقال انه تكشف عن المسألة برمتها. وعندما سمعت الملكة، صرخت إلى أخيل، "يا ابن ثيتيس من البحر، ساعدني الآن في هذا المضيق، وساعدت هذه الفتاة التي كانت تسمى عروسك، على الرغم من أن هذا كاذب حقا". تويل يكون عار لك إذا كان هذا الخطأ يتم تحت اسمك، لأنه هو اسمك الذي هاث التراجع عنا، وليس لدي أي مذبح التي قد أهرب، ولا أي صديق ولكنك فقط في هذا الجيش ".

ثم أجاب أخيل: "أنا تعلمت من شيرون، الذي كان أكثر الرجال الصالحين، أن يكون صادقا وصادقا، وإذا كان أبناء أتروس يحكمون وفقا للحق، أطيعهم، إن لم يكن، لا أعرف، ثم أن ابنتك ترى أنها قد أعطيت وإن كانت في الكلمة فقط بالنسبة لي لا تقتل من قبل والدها، فإذا كانت تموت، فحينئذ سأحضر اسمي إلى شذوذ كبير، فأنت مقتنع أن تأتي معها إلى هذا المكان، وهذا السيف سوف نرى قريبا ما إذا كان أي واحد يجرؤ على اتخاذ هذا الأول من لي ".

والآن جاء الملك أغاممنون، قائلين أن كل الأشياء كانت جاهزة للزواج، وأنهم انتظروا قبل الزواج، ولم يعرفوا أن المسألة برمتها قد كشفت للملكة. ثم قالت:

"قل لي الآن، دوست أنت الغرض لذبح ابنتك وألغام؟" وعندما كان صامتا، لا يعرف، بل في الواقع، ما يقوله، وقالت انها عار له مع العديد من الكلمات، وأنها كانت محبة وزوجة مخلصة له، والتي جعلها لها تعويض سوء قتل طفلها.

ولما كانت قد انتهت من الكلام، خرجت الفتاة من الخيمة، فأبقت الطفل الصغير أوريستس في ذراعيها، وألقت نفسها على ركبتيها أمام والدها وقلته قائلا: "أنا، يا أبي، أن كان لي صوت أورفيوس، الذي جعل حتى الصخور لمتابعة له، أنني قد أقنع لك، ولكن الآن كل ما أعطيه، حتى هذه الدموع، يا أبي، أنا طفلك، ذبح لي ليس قبل وقتي ، وهذا الضوء حلو للنظر إليه، لا تدفعني منه إلى أرض الظلام، وكنت أول من اتصل بأبيك، وأول من قالته "طفلي". وأنت تقول لي: "في يوم ما، طفلي، سأرى لك زوجة سعيدة في منزل الصفحة الرئيسية زوج جيد". وأود أن أجيب: "وسأحصل لك مع كل الحب عندما كنت القديمة، ودفع اليك مرة أخرى لجميع الفوائد التي فعلت لي بالنسبة لي. " هذا أنا أتذكر حقا، ولكن أنت فورجيتست؛ لأنك على استعداد لذبح لي. لا تفعل ذلك، أنا أطلب منكم، من بيلوبس حفيدك، وأتروس أبك، وهذه أمي، التي استغلت في ولادة لي والآن ترافيليث مرة أخرى في حزنها. وأنت يا أخي، وإن كنت فنت ولكن فاتنة، تساعدني. يبكي معي. أبيك ابنك أنه لا يذبح شقيقتك. يا أبي، على الرغم من أنه صامتا، ولكن في الواقع، يجلس لك. من أجله، لذلك، نعم، ولألغام الخاصة، أشفق على لي وأذبح لي لا ". الذين استغلوا في ولادة لي والآن ترافيلث مرة أخرى في حزنها. وأنت يا أخي، وإن كنت فنت ولكن فاتنة، تساعدني. يبكي معي. أبيك ابنك أنه لا يذبح شقيقتك. يا أبي، على الرغم من أنه صامتا، ولكن في الواقع، يجلس لك. من أجله، لذلك، نعم، ولألغام الخاصة، أشفق على لي وأذبح لي لا ". الذين استغلوا في ولادة لي والآن ترافيلث مرة أخرى في حزنها. وأنت يا أخي، وإن كنت فنت ولكن فاتنة، تساعدني. يبكي معي. أبيك ابنك أنه لا يذبح شقيقتك. يا أبي، على الرغم من أنه صامتا، ولكن في الواقع، يجلس لك. من أجله، لذلك، نعم، ولألغام الخاصة، أن يؤسفني وأذبح لي لا ".

لكن الملك كان مشتتا، ولم يعرف ما يجب أن يقوله أو يفعله، لضرورة فظيعة عليه، ورأى أن الجيش لا يستطيع أن يجعل رحلته إلى طروادة إلا إذا كان هذا الفعل يجب أن يتم أولا. وبينما شكك جاء أخيل، قائلا إن هناك اضطرابات فظيعة في المخيم، يصرخ الرجال أن العذراء يجب التضحية به، وأنه عندما كان قد بقيت لهم من غرضهم، فإن الناس رجموه بالحجارة، و أن ميرميدون بلده ساعده لا، بل كان أول من يهاجمه. ومع ذلك، قال انه سيقاتل من أجل الزواج، حتى إلى أقصى حد، وأنه كان هناك رجال المؤمنين الذين سيقفون معه ومساعدته. ولكن عندما سمعت الفتاة هذه الكلمات، وقفت، وقال: "هيركن لي، والدتي، لا تكون وروث مع والدي، لأننا لا نستطيع محاربة مصير. أيضا يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هذا الشاب لا يعاني، لأن مساعدته سوف تستفيد شيئا وأنه هو نفسه سوف يموت. لذلك أنا عازم على الموت. لأن اليونان تنظر إلي. لأنني دون السفن لا يمكن أن تجعل رحلتهم، ولا مدينة تروي أن تؤخذ. أنت لم تحملني، والدتي، وليس لنفسك فقط، ولكن لهذا الشعب كله. ولهذا السبب سوف أعطي نفسي لهم. تقدم لي لتقديم، والسماح لليونانيين تأخذ مدينة تروي، لهذا يجب أن يكون نصب تذكاري إلى الأبد. " ولهذا السبب سوف أعطي نفسي لهم. تقدم لي لتقديم، والسماح لليونانيين تأخذ مدينة تروي، لهذا يجب أن يكون نصب تذكاري إلى الأبد. " ولهذا السبب سوف أعطي نفسي لهم. تقدم لي لتقديم، والسماح لليونانيين تأخذ مدينة تروي، لهذا يجب أن يكون نصب تذكاري إلى الأبد. "

ثم قال أخيل "، سيدة، وأود أن أعتبر نفسي غاية السعادة إذا الآلهة ستمنح لك أن تكون زوجتي لأني أحب إليك جيدا عندما أرى كيف النبيلة انت الفن. وإذا شئت، وسوف يحملك إلى بلدي المنزل الصفحة الرئيسية. ولا أشك في أنني سأخلصك، على الرغم من أن جميع رجال اليونان هم ضدني ".

لكن أجابته الأولى: "ما أقول، أقول بكل غرض، كما أنني لن أموت أي رجل بالنسبة لي، بل سأحفظ هذه الأرض من اليونان".

وقال أخيل: "إذا كانت هذه هي إرادتك، سيدة، لا أستطيع أن أقول ناي، لأنه شيء نبيل أن كنت دويست".

ولم تكن الفتاة تحولت من غرضها على الرغم من أن والدتها حاولتها بالدموع. فكانوا يعينون يقودونها إلى بستان أرتميس، حيث بنيت مذبحا، وتجمع الجيش كله من الإغريق حول هذا الموضوع. ولكن عندما رأى الملك لها الذهاب إلى وفاتها وقال انه غطى وجهه مع عباءة له. بل وقفت، وقال: "أعطي جسدي قلبا مستقيما للموت من أجل بلدي ومن أجل أرض اليونان بأكملها، أدعو الآلهة التي قد تزدهر بها وتنتصر في هذه الحرب وتعود آمنة إلى بيوتكم، والآن لا تدعني أي إنسان، لأنني سأموت بقلب طيب ".

وكان كل الرجال يعجبون برؤية ما كانت عليه الشجاعة الجيدة. وقفت كل الجیش فیما یتعلق بالولد والکاهن والمذبح.

ثم كان هناك شيء رائع. فجأة لم يكن البكر هناك. لم تكن قد عرفت أحدا. ولكن في بدايتها هناك وضع يغرق عقل كبيرة، وكان كل مذبح الأحمر مع الدم منه.

فقال كالتشاس: "انظر هذا، رجال اليونان، كيف قدمت الإله هذه الطعمة في مكان العذراء، لأنها لن تنجس مذبحها بدماء بريئة، وأن تكون شجاعة جيدة، ومن ثم تغادر كل رجل إلى سفينته، ​​لهذا اليوم عليك أن تبحر عبر البحر إلى أرض تروي ".

ثم حملت الإلهة البكر إلى أرض التوريين، حيث كان لديها معبد ومذبح. الآن على هذا المذبح ملك الأرض كان متعود للتضحية أي غريب، كونها اليونانية من قبل الأمة، الذي كان مدفوعا الضغط من الطقس إلى المكان، لم يذهب أي شيء عن طيب خاطر. وكان اسم الملك ثواس، التي تدل على اللسان اليوناني، "سرعة القدم".

الآن عندما كانت الأولى كانت هناك سنوات عديدة حلمت حلما. و في الحلم يبدو أنها قد غادرت من أرض التوريين و الإقامة في مدينة أرغوس، حيث ولدت. وبينما كانت تنام في غرفة المرأة، أصيبت بزلزال كبير، وألقت على الأرض قصر أبائها، بحيث تركت ركيزة واحدة فقط وقفت في وضع مستقيم. وعندما نظرت إلى هذه الركيزة، بدا أن الشعر الأصفر ينمو على أنه شعر رجل، ويتحدث بصوت الرجل. وقد فعلت ذلك لأنها كانت متجهة إلى الغرباء الذين تم التضحية بهم على المذبح، وتنقيته بالماء والبكاء في حين. وتفسير الحلم الذي حكمت عليه أن شقيقها أوريستس قد مات، لأن الأطفال الذكور هم أعمدة منزل،

أما الآن فقد كان متوازنا أنه في نفس الوقت، أوريستس، مع بيلاديس الذي كان صديقه، جاء في سفينة إلى أرض التوريين. وكان سبب مجيئه هذا. بعد أن قتل والدته، أخذ الانتقام لوفاة الملك أغاممنون والده، فوريز تابع له. ثم أبولو، الذي كان قد أمره للقيام بهذا الفعل، بيده يذهب إلى أرض أثينا أنه قد يحكم عليه. ولما حكم عليه وخرس، لم يتركه فوريز. لذلك أمر أبولو أنه يجب أن تبحر على أرض التوريين وتحمل صورة أرتميس وإحضاره إلى أرض الأثينيين، وأنه بعد ذلك يجب أن يكون الراحة. الآن عندما جاء اثنان إلى المكان، ورأوا المذبح أنه كان أحمر مع دم منهم التي كانت قد قتلت في ذلك. وشكك أوريستس في الكيفية التي يمكن أن ينجز بها الأشياء التي كان قد حان لها، لأن جدران المعبد كانت مرتفعة والبوابات ليس من السهل كسرها. ولذلك كان قد هرب إلى السفينة، ولكن بيلاديس وافق لا، ورؤية أنها لم تكن متعود أن نعود من تلك التي وضعوا أيديهم، ولكن المشورة أنه يجب أن تخفي نفسها خلال النهار في كهف كان من الصعب على شاطئ البحر، وليس بالقرب من السفينة، خشية أن يكون البحث بالنسبة لهم، وأنه ليلا يجب أن يزحف إلى المعبد عن طريق الفضاء الذي كان بين الركائز، وتحمل الصورة، وحتى المغادرين.

لذلك اختبأوا أنفسهم في كهف عن طريق البحر. لكنه كان يقابل أن بعض الرعاة يغذيون الثيران في المراعي التي يصعبها الشاطئ؛ واحدة من هؤلاء، قادمة إلى الكهف، تجسس الشبان وهم جالسون فيه، وسرقة مرة أخرى إلى زملائه، وقال: "انظر ليس لهم أن يجلس يوندر، وبالتأكيد هم الآلهة". لأنها تجاوزت طويل القامة ونزيهة للنظر في. وبدأ البعض يصلي لهم، ويعتقدون أنهم قد يكونون الإخوة التوأم أو أبناء نيريوس. ولكن آخر ضحك وقال: "ليس كذلك، هؤلاء هم الغرقى الرجال الذين يختبئون أنفسهم، مع العلم أنه من العادة لدينا للتضحية الغرباء لآلهةنا." فبالنسبة له أعطى الآخرون موافقته وقالوا إن عليهم أن يأخذوا السجناء الذين يمكن التضحية بهم للآلهة.

ولكن في حين تأخروا، ركض أوريستس من الكهف، لأن الجنون جاء عليه، يبكي، "بيلاديس، لا تهرب من التنين من الجحيم، ومن الذي سيقتلني مع الثعابين من فمها، وهذا مرة أخرى أن تنفس النار، وعقد أمي في ذراعيها ليلقي بها على لي؟ " وقال انه اول منفاخ كما الثور ومن ثم كالد كلب، ل فوريز، وقال، فعل ذلك. ولكن الرعاة، عندما رأوا هذا، اجتمعوا في خوف كبير وجلسوا. ولكن عندما رسم أورستس سيفه وقفزه، فقد يقفز أسد في وسط القطيع، ويذبح الوحوش (لأنه يعتقد في جنونه أنه يتنافس مع فوريز)، ثم رعاة، تهب على قذائف، ودعا لشعب الأرض؛ لأنهم يخشون الشباب، قوية جدا يبدو أنها الباسلة. وعندما لم يكن هناك عدد قليل تجمعوا معا، بدأوا يلقيون الحجارة والرماح في الاثنين. والآن بدأ جنون أوريستس يتأرجح، ويميل بيلاديس له بعناية، محو الرغوة من فمه وعقد ملابسه أمامه أنه لا ينبغي أن يصاب بالحجارة. ولكن عندما جاء أوريستس إلى نفسه وتصرف في ما هو مضيقهم، وقال انه صرخ بصوت عال وبكى، "يجب علينا أن يموت، يا بيلاديس، فقط دعونا يموتون بيفتيث الرجال الشجعان، رسم سيفك واتبعني". وشعب الأرض لم يجرؤ على الوقوف أمامهم. ولكن في حين فر البعض، والبعض الآخر يلقي الحجارة عليهم. كل ما لم يصبهم أي رجل. ولكن في الماضي، قادم منهم مع عدد كبير من الناس، وأنها تجريب السيوف من أيديهم بالحجارة، وبالتالي ربط لهم وأخذهم إلى الملك ثواس.

لذلك أحضروا الشبان إلى المعبد. الآن اسم واحد كانوا يعرفون، لأنهم سمعوا دعوة صاحبه له، ولكن اسم الآخر أنهم لا يعرفون. وعندما رأت إيفيجينيا لهم، وقالت انها بيد الناس تفقد روابطهم، لأن هذا المقدسة للإلهة كانت حرة. وبعد ذلك، لأنها أخذت اثنين للإخوة، وسألتهم، وقال: "من هو أمك وأبيك وأختك، إذا كانت أخت لديك؟ وقالت انها سوف تكون مخلوق من الاخوة النبيلة هذا اليوم، ومن أين تأتي لك؟ "

فأجابت أوريستس: "أيها أنت، سيدة، عن طريق الرثاء بهذه الطريقة علينا، فأنا أحمله، الذي يجب أن يموت لأنه يجب أن يمسح نفسه، لا نأسف لنا، ونحن نعرف ما هي طريقة التضحيات التي لديك في هذه الأرض ".

"قل لي الآن، أي من يا اثنين يسمى بيلاديس؟"

"ليس أنا، ولكن هذا رفيقي."

"من أي مدينة في أرض اليونان أنت، وأنت إخوة ولدوا من أم واحدة؟"

"الاخوة نحن، ولكن في الصداقة، وليس في الدم".

"وما هو اسمك؟"

"أنا أقول لك لا، أنت قوة على جسدي، ولكن ليس على اسمي".

"الذبول لا تقول لي بلدك؟"

وعندما قال لها أن بلاده أرغوس، سألته أشياء كثيرة، كما عن تروي، وهيلين، و كالشاس النبي، ويوليسيس. وأخيرا قالت: "وأخيليس، ابن ثيتيس من البحر، هو على قيد الحياة حتى الآن؟"

واضاف "انه ميت وزواجه الذي تم في اوليس ليس له اي تأثير".

"زواج زائف كان، كما يعلم البعض جيدا".

"من الذي أنت أن إنكيوريست وبالتالي حول الأمور في اليونان؟"

"أنا من أرض اليونان، وقد جلبت بعد ذلك كونها طفلا، ولكن كان هناك أغاممنون معين، ابن أتريوس، ماذا عنه؟"

"لا أعرف سيدة، اترك كل الحديث عنه".

"قل ليس ذلك، ولكن هل لي من دواعي سروري وتقول لي."

"انه ميت."

"ويل هو لي! كيف توفي هو؟"

"ما معنى حزنك؟ فن أنت من رقيقه؟"

"" من المؤسف أن نفكر كم هو عظيم، والآن هاث هاست ".

واضاف "انه قتل في اسلوب بائسة من قبل امرأة، ولكن لا يسأل أكثر من ذلك أكثر من."

"هذا شيء واحد فقط، هل زوجته حتى الآن على قيد الحياة؟"

"ناي؛ بالنسبة للابن الذي كانت عارية ضربها، مع الانتقام لأبيه".

"عمل مرعب، ولكن الصالحين مع."

"في الحقيقة هو، ولكن الآلهة لا تحبه".

"وهل ترك الملك أي طفل آخر خلفه؟"

"ابنة واحدة، إلكترا بالاسم".

"وهل ابنه على قيد الحياة؟"

"هو على قيد الحياة، ولكن لا رجل أكثر أكثر منبؤسا".

الآن عندما سمعت إيفيجينيا أنه كان على قيد الحياة، ويعرف أنها قد خدعت من الأحلام التي حلمت بها، وقالت انها تصور الفكر في قلبها وقال لأوريستيس، "هيركن الآن، لأنني إلى حد ما أن أقول لك أن تجلب فربح لك ولكم، فلتذلك، إذا كنت أنقذك من هذا الوفاة، حملني مني إلى أرغوس لأصدقائي وتحمل لوحا مني إليهم؟ لمثل هذا الجهاز اللوحي معي معي، أي من كان فأحضرني إلى هذا المكان كتب لي، فأسفني، لأنه كان يعلم أنني لم أتسبب في موته، بل قانون الإلهة في هذا المكان، ولم أتمكن حتى الآن من العثور على رجل يجب أن يحمل هذا الشيء إلى أرغوس، أنا أحكم فن الولادة النبيلة وأعلم المدينة وأولئك الذين سيكون لي التواصل.أخذ ثم هذا الكمبيوتر اللوحي وحياتك كمكافأة،والسماح لهذا التضحية بالإله ".

ثم أوريستس أجاب: "أنت هاست قالت جيدا، سيدة، إنقاذ شيء واحد فقط، أن هذا الرجل يجب أن يكون التضحية في بلدي بدلا من بليسث لي لا على الإطلاق، لأنني هو الذي جلب هذه الرحلة لتمرير، وجاء هذا الرجل مع لي أنه قد يساعدني في متاعب بلدي، لذلك سيكون خطأ فادحا أنه يجب أن يعاني في بدايتي وهروب، ثم أعطي له قرص، ويأخذ إلى مدينة أرغوس وسوف يكون لديك ما الذبول، ولكن بالنسبة لي، والسماح لهم ذبح لي إذا كانوا سوف. "

"تيس جيد الكلام، شاب، أنت تعرف، أنا أعرف، من الأسهم النبيلة، الآلهة تمنح أن أخي - لأني أخ، على الرغم من أنه قد يكون من ذلك بكثير - قد تكون مثلك، ويكون هذا الرجل سوف يغادر مع قرص وأنت سوف يموت. "

ثم أوريستس يعرفون طريقة الموت الذي يجب أن يموت. فقالت له إنها لم تفلح بيد الضحايا، ولكن كان هناك وزراء في المعبد عينوا لهذا المكتب، وهي تعدهم للتضحية مسبقا. كما قالت إن جسده سوف يحرق بالنار.

وعندما أراد أورستس أن يد شقيقته قد تدفع له الشرف له في وفاته، وقالت: "هذا قد لا يكون، لأنها بعيدة عن هذه الأرض الغريبة، ولكن بعد، نرى أن كنت رجل من أرغوس، أنا نفسي سوف تزين قبرتك وتصب زيت الزيتون والعسل على رمادك. " ثم غادرت، وأنها قد تجلب قرص من مسكنها، وتقديم العطاءات الحاضرين إبقاء الشباب بسرعة، ولكن من دون سندات.

ولكن عندما ذهبت، أوريستس قال ل بيلاديس، "بيلاديس، ما هو ثينستست أنت من هو هذا الزواج؟ كانت لديها معرفة كبيرة من الأشياء في تروي وأرغوس، و كالشاس الحكمة من سوثساير، وأخيليس والباقي، وقالت انها الرثاء على الملك أغاممنون، ويجب أن تكون من أرغوس ".

وأجاب بيلاديس: "هذا لا أستطيع أن أقول، كل الرجال لديهم معرفة ما حل الملك، ولكن سمع هذا، كان من العار لي أن أعيش إذا كنت ديست، أبحر معك وسوف يموت معك، وإلا سوف الرجال حساب طفيفة لي في كل من أرغوس وفي فوسيس، التي هي أرضي الخاصة، والتفكير في أنني كنت خيانة لك أو محض وذبح لك، أنني قد يكون لديك مملكتك، والزواج من شقيقتك، الذي سوف يرث في بدايتك، وليس ذلك: أنا سوف يموت معكم وجسدى يتم حرق مع ثين. "

صديق حقيقي ورفيق في نفسي. لأنني أموت حقا، فبوس هاث كذب لي، ينبأ زورا ".

و بيلاديس أقسم له أنه سيبني له قبر ويكون الزوج الحقيقي لأخته. بعد هذا جاء إيفيجينيا إلى الأمام، وعقد قرص في يدها. فقالت: "هنا هو اللوح الذي أتوجه إليه، لكني أخشى خشية أن أعطيه من دون أن يأخذها في الاعتبار عند عودته إلى الأرض، ولذلك فإنني أتعهد بضم اليمين وقال انه سوف تسليمها لهم أن يكون لها في مدينة أرغوس ". ووافق أوريستس على ذلك، وقالت إنها يجب أن تلزم نفسها بقسم أنها ستسلم أحدهما من الموت. حتى انها سوير من قبل أرتميس أنها سوف إقناع الملك، وتقديم بيلاديس من الموت. و بيلاديس سوير من جانبه من قبل زيوس، والد السماء، وأنه سوف يعطي قرص لأولئك الذين ينبغي أن تهتم. وبعد أن أقسم اليمين، قال:

"سأقول لك ما هو مكتوب في قرص، وإذا كان يموت، سوف تقول لهم مرة أخرى، ولكن إذا لم يكن كذلك، ثم سوف تعطيه كما كنت أعطيك".

"ومن الذي أعطيه؟"

"انت سوف تعطيه أوريستيس، نجل أجاممنون وما هو مكتوب فيه هو هذا:" أنا الذي ضحى في أوليس، حتى إيفيجينيا الذي أنا على قيد الحياة وبعد الموت لبلدي الناس، ومحاولة thee-- "

ولكن عندما سمع أورستيس هذا، وقال انه مكبح في، "أين هذا إيفيجينيا؟ هاث الموتى يعود بين الذين يعيشون؟"

"أنت تفرخها في وجهي، ولكن تقطعني لا " . لقد حاولت أن تجلب لي قبل أن أموت إلى أرغوس من أرض غريبة، أخذني من المذبح الذي أحمر مع دماء الغرباء، ويثير خدمتي "وإذا كان أورستيس أسأل ما يعني أنا على قيد الحياة، سوف تقول أن أرتميس وضع هندية في بدايتي، وأن الكاهن، والتفكير أنه كان يخربني بالسكين، وحمل الوحش، وأن إلهة جلبتني إلى هذه الأرض. "

ثم قال بيلاديس، "يمين من السهل أن تبقي، أوريستيس، تأخذ هذا الكمبيوتر اللوحي من أختك".

ثم احتضنت أوريستس شقيقته، تبكي، لأنها تحولت منه، لا يعرفون ما ينبغي أن تفكر - "يا أختي، لا تتحول مني، لأنني شقيقك الذي كنت لا أعتقد أن لا نرى."

وعندما شككت حتى الآن، قال لها من بعض الأشياء التي قد تعرف له أن يكون أوريستيس - كيف أنها قد نسج نسيج حيث كانت تنص على الصراع بين أتريوس و ثيستس بشأن الحمل الذهبي؛ وأنها أعطت قفل شعرها في أوليس ليكون نصب تذكاري لها؛ وأنها وضعت في حجرتها في أرغوس الرمح القديم من بيلوبس، حفيد والدها، الذي كان قد حرر Œnomaüs وفاز هيبوداميا لتكون زوجته.

وعندما سمعت هذا، عرفت أنه كان حقا أوريستس، الذي كان، وهو رضيع وآخر من ولد أمه، وقالت انها كانت في وقت مضى عقدت في ذراعيها. ولكن عندما تحدث الاثنان معا عن الفضاء، مبتهجين على بعضهما البعض، وقالوا الأشياء التي حلت بهم، وقال بيلاديس، "تحيات الأصدقاء بعد فراق طويل على ما يرام، ولكن يجب أن نحتاج إلى النظر في أفضل السبل سوف نهرب من هذه الأرض من البرابرة ".

ولكن ايفيجينيا أجاب: "ولكن لا شيء يعيقني من معرفة كيف فاريث أختي إلكترا".

وقالت أورستيس: "إنها متزوجة، إلى هذا بيلاديس، الذي تجلس فيه".

"ومن أي بلد هو ومن هو والده؟"

"والده هو ستروفيوس فوسيان، وانه قريب، لوالدته كانت ابنة أتروس وصديق أيضا مثل لا شيء آخر بالنسبة لي".

ثم حدد أوريستس لأخته سبب مجيئه إلى أرض التوريين. وقال: "الآن مساعدتي في هذا، أختي، أننا قد تحمل بعيدا عن صورة إلهة، لذلك فعلي أن أترك من الجنون، وكنت ذبول أن يتم جلبها إلى بلدك الأصلي وبيتك فالأب يزدهر، ولكن إذا لم نفعل ذلك، فهل نهلك تماما ".

وشكك إيفيجينيا كثيرا في كيفية القيام بهذا الشيء. ولكن في آخر قالت: "لدي جهاز سأقوم فيه بوصلة المسألة، سأقول إنك تأتي بعد أن قتلت أمك، وأنك لا يمكن أن تقدم للتضحية حتى تنقى مع الماء من البحر، كما انك تطرقت الى الصورة، وانه يجب تنقيته ايضا بالطريقة نفسها، والصورة التي افعلها بنفسي في البحر، بل في الواقع اني قد لمسها بيدي، ومن هذا بيلاديس أيضا سأقول أنه ملوث بطريقة مماثلة معك، لذلك نحن ثلاثة الفوز طريقنا إلى السفينة، وأن هذا سيكون جاهزا سيكون لديك الرعاية لتوفير ".

وعندما قلت ذلك، صليت إلى أرتميس: "إلهة عظيمة، أن ديست جلبت لي آمنة في الأيام الماضية من أوليس، وجلب لي الآن أيضا، وهذه التي معي معي، آمنة إلى أرض اليونان، حتى أن الرجال قد عد شقيقك أبولو ليكون نبيا حقيقيا، ولا ينبغي أن تكون غير راغبة في الخروج من هذه الأرض الهمجية والسكن في مدينة أثينا العادلة. "

بعد ذلك جاء الملك ثواس، واستفسر عما إذا كانت قد عرضت الغرباء للتضحية وحرقت على النحو الواجب أجسادهم بالنار. له أجاب إيفيجينيا، "هذه كانت التضحيات غير النظيفة التي جلبت لي، يا ملك".

"كيف تعلمت هذا؟"

"صورة الإلهة تحولت إلى مكانها من تلقاء نفسها وغطت أيضا وجهها بيديها".

"ما الشرير، ثم، وكان هؤلاء الغرباء المطروحة؟"

"إنهم أمروا أمهم ونفوا من أرض اليونان".

"يا وحشية، مثل هذه الأفعال نحن البرابرة أبدا القيام به، والآن ما هو دوست أنت الغرض؟"

واضاف "يجب ان نطهر هؤلاء الغرباء قبل ان نقدم لهم تضحية".

"مع الماء من النهر، أو في البحر؟"

"في البحر، يطهر البحر كل ما هو شرير بين الرجال".

"حسنا، انت هنا، من خلال جدران المعبد."

"آيي، ولكن يجب أن أسعى إلى مكان بعيدا عن الرجال".

"فليكن ذلك، تذهب إلى أين أنت ذبول، وأنا لن تنظر في الأشياء المحرمة".

"يجب أيضا تنقية الصورة."

"بالتأكيد، إذا كان التلوث من هؤلاء القتلة من أمهم قد لمست ذلك، وهذا هو مدروس جيدا في اليك".

ثم أمرت الملك أنه يجب أن يجلب الغرباء من الهيكل، بعد أن ربط لهم أولا وحجاب رؤوسهم. أيضا أن بعض من حراسه يجب أن تذهب معها، ولكن أن جميع سكان المدينة يجب أن يكون أمر مضطرب للبقاء داخل الأبواب، لذلك حتى لا يمكن أن يكون منبوذا. وأنه هو نفسه يجب أن تلتزم في المعبد وتنقيته بالنار، وتغطي رأسه مع ثيابه عندما الغرباء يجب أن تمر بها. وتقول: "وأكون غير مضطرب"، إذا بدا لي أن هذه الأشياء طويلة. "

وقال: "خذوا الوقت الذي تذوب فيه، حتى تفعلوا كل شيء في النظام".

حتى أن بعض حراس الملك جلبوا الشبان من خارج المعبد، وقادتهم ايفيجينيا نحو المكان الذي تقع فيه سفينة أوريستس في مرساة. ولكن عندما كانوا على مقربة من الشاطئ، وقالت انها بادي لهم وقف ولا تأتي بالقرب من، لأنها كان ذلك للقيام به التي يجب أن يكون لها أي جزء. وأخذت السلسلة فيما كان الشبان ملزمين في يديها واقامة أغنية غريبة من واحدة التي سعت السحر. وبعد ذلك جلس الحراس حيث بدت لهم لفترة طويلة، بدأوا يخشون خشية أن الغرباء يجب أن يكون قتل الكاهنة وهكذا هرب. لكنهم لم يتحركوا، خوفا من رؤية ما كان ممنوعا. ولكن في آخر بموافقة واحدة ارتفعت. وعندما جاءوا إلى البحر، رأوا السفينة قلصت لتوضيحها، وخمسين بحارا على مقاعد تحتوي على مجاذيف في أيديهم جاهزة للتجديف؛ وكان الشبان يقفان غير منضمين على الشاطئ القريب من المؤخرة. وكان البحارة الآخرون يقومون بسحب السفينة بواسطة الكبل إلى الشاطئ الذي قد يشرع فيه الشباب. ثم وضع الحراس على الدفة وسعوا إلى أخذها من مكانها، والبكاء، "من أنت أن ترفع الكاهن وصور الآلهة لدينا؟" ثم قال أوريستس: "أنا أوريستس، وأنا أحمل أختي". ولكن الحراس وضعوا على إيفيجينيا؛ وعندما رأى البحارة هذا قفزوا من السفينة. ولم يكن للشيء ولا الآخر سيوف في أيديهم، لكنهم قاتلوا بقبضاتهم وأقدامهم أيضا. وكما كان البحارة قويا وماهرين، رجع رجال الملك إلى كدمات وجرحى. وعندما هربوا إلى بنك كان صعبا وألقى الحجارة على السفينة، فإن الرماة يقفون على النار الصارمة عليهم بالسهام. ثم خشية شقيقته أن تأتي أبعد-أوريستس قفزت في البحر ورفعها على كتفه، ورفعها حتى في السفينة، وصورة إلهة معها. وبكى بيلاديس، "عقد عقد من المجاذيف الخاص بك، البحارة اليك، وابتسامة البحر، لأن لدينا لهذا الذي جئنا إلى هذه الأرض". فقام البحارة بتجديف كل ما لديهم. وبينما كانت السفينة في المرفأ سارت على ما يرام معهم، ولكن عندما جاء إلى البحر المفتوح أخذت موجة كبيرة ذلك، لرياح عنيفة فجرت ضده ودفعها إلى الوراء إلى الشاطئ. ثم خشية شقيقته أن تأتي أبعد-أوريستس قفزت في البحر ورفعها على كتفه، ورفعها حتى في السفينة، وصورة إلهة معها. وبكى بيلاديس، "عقد عقد من المجاذيف الخاص بك، البحارة اليك، وابتسامة البحر، لدينا لهذا الذي وصلنا إلى هذه الأرض". فقام البحارة بتجديف كل ما لديهم. وبينما كانت السفينة في المرفأ سارت على ما يرام معهم، ولكن عندما جاء إلى البحر المفتوح أخذت موجة كبيرة ذلك، لرياح عنيفة فجرت ضده ودفعها إلى الوراء إلى الشاطئ. ثم خشية شقيقته أن تأتي أبعد-أوريستس قفزت في البحر ورفعها على كتفه، ورفعها حتى في السفينة، وصورة إلهة معها. وبكى بيلاديس، "عقد عقد من المجاذيف الخاص بك، البحارة اليك، وابتسامة البحر، لدينا لهذا الذي وصلنا إلى هذه الأرض". فقام البحارة بتجديف كل ما لديهم. وبينما كانت السفينة في المرفأ سارت على ما يرام معهم، ولكن عندما جاء إلى البحر المفتوح أخذت موجة كبيرة ذلك، لرياح عنيفة فجرت ضده ودفعها إلى الوراء إلى الشاطئ.

وأحد الحراس عندما رأى هذا ركض إلى الملك ثواس وقال له، والملك عجل عجل وأرسل رسل الخيول على الخيول، لندعو رجال الأرض التي قد تفعل معركة مع أوريستس ورفيقه. ولكن في حين كان يرسلهم بعد، ظهر في الهواء فوق رأسه إلهة أثين، الذي قال، قائلا: "وقف الملك ثواس، من السعي وراء هذا الرجل ورفاقه، لأنه قد تأتي في أي وقت مضى على هذه المهمة من قبل الأمر من أبولو، ولقد أقنع بوسيدون أنه جعل البحر على نحو سلس بالنسبة له أن يغادر. "

و أجاب الملك ثواس: "كما أنت ذبول، يا إلهة، و على الرغم من أن أورستيس قد ابتعد عن شقيقته و الصورة، وأنا أرفض غضبي، لمن يستطيع محاربة الآلهة؟"

حتى غادر أوريستس وجاء إلى بلده وسكن في سلام، وخاليا من الجنون، وفقا لكلمة أبولو.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة الأسطورية: رئيس جورجون

قصص وحكايات جميلة مقدسة

قصة الأسطورية: ديوكاليون و بيرها